بحث داخل المدونة

الجمعة، 3 فبراير 2012

دعاء للزوج


دعاء للزوج
اللهم إني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يامن لاتضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيد واجعلني له قرة عينه الوحيده اللهم حببه في وحببني فيه اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ان لايرى من نساء الدنيا غيري اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله اللهم استر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وأقنعه في وجملني في عينه واجعلني اجمل من الحور العين في عيني زوجي اللهم اره الحق حقاوارزقه إتباعه واره الباطل باطلاوارزقه إجتنابه يارب العالمين اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي ممايشوش خاطري ويسهر ناظري  للهم ألف بين قلبي وقلبه كماألفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه .

اللهم كماسخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كماصرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كماقذفت حب عائشه في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمه إنك على كل شي قديرياودودياودودياودودياذا العرش المجيد يافعال لماتريد اسألك يامن قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها إن تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرا.

يالطيف يالطيف يالطيف اسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك ان تسخر لي من هوأقوى مني وتجعلني سكنا لزوجي وهو سكن لي وأن تصلح ذات بيننا ياعظيم يامنان اللهم اجعل خيره بين يديه وشره تحت قدميه اللهم اجعل غضب زوجي برداوسلاماعلي كماجعلت النار برداوسلاما على ابراهيم اللهم الن قلب زوجي وسخره لي يارب اللهم اصلح زوجي وثبته على الإيمان اللهم وزده حبالي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي .

اللهم اجعلني درة بين عينيه لذة بين شفتيه جمرة بين فخذيه اللهم واطل في عمره على طاعتك اللهم إنك تعلم مافي قلبي ونقاء سريرتي فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل اسم سميت به نفسك أوأنزلته في كتابك أوعلمته أحدا من خلقك أواستأثرت به علم الغيب عندك أن تعطي زوجي من خيرك أكثر ممايرجو وتسخر له ملائكه من عندك وجنودا في الأرض اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولاتشقيني معه ياأرحم الراحمين.

المصدر:Nasey Family