بحث داخل المدونة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

تسريحات متألقة وماكياج أنيق لشهر الأعياد




تعد بيروت واحدة من عواصم العالم اللامعة في عالم الموضة، وفي الوقت الذي يتسابق فيه مزينو الشعر وخبراء 

التجميل حول العالم الى إطلاق تصاميمهم الجديدة وخطوطهم العصرية، كان لخبراء التجميل ومزيني الشعراللبنانيين حصة من هذا التسابق. وللإطلاع على أحدث إبتكاراتهم في هذا المجال، كان لـ"إيلاف" لقاءات عديدة مع عدد منهم. 

البداية كانت مع مزين المشاهير راني علم الذي يعتبر أنه تخطى موضة الالوان، لأن لكل امرأة، بنظره، لها ألوانها 

التي تتلاءم مع لون بشرتها وعينيها. ففي مجموعته الجديدة تبرز الالوان التي تبدأ من الاشقر الفاتح وصولاً الى البني الداكن. مع إبتعاده عن اللون الاسود. لكن اللافت عدم إعتماد اللون الواحد بل التموج في الالوان وفصل الشعر بلونين متفاوتين . فأعطى المزيّن راني العلم للسمراء والشقراء القدر نفسه من الجمالية والاهتمام.

أما خبير التجميل نبيل مخّول الذي يتشارك مع راني علم المركز التجميلي نفسه،  فقد ظهرت في مجموعته الجديدة عودة الى الالوان الذهبية التي تتماشى مع المناسبات السعيدة، وتضفي كذلك الدفء على البشرة في فصل الشتاء البارد. والعيون المدخنة أو "سموكي آيز" التي يعتبر أنها الموضة الكلاسيكية للمرأة التي تبحث عن اللوك الغامض والمثير.

ورأى مزيّن الشعر سامر شمس، الذي يدير مركز "لا سيران" مع خبير التجميل هيثم بيضون، أن ألوان البني الداكن وتموجاته وصولاً الى اللون العسلي لا زالت موضة الشتاء بالنسبة الى المرأة الكلاسيكية. أما النساء اللواتي يرغبن في تطبيق أحدث الصيحات أو صرهات الموضة صيحات، فإن اللوك المتعدد الطبقات الذي إبتكره المزيّن سامر شمس، هو الأكثر جاذبية لموسم الأعياد.

 وقد أراد المزيّن الشهير جوليانو أسمر، المرأة في هذا الموسم الإحتفالي، أن تبدو أصغر سناً وبمظهر ملائكي يضفي عليها الكثير من الانوثة وبساطة المظهر. فتوجه الى التسريحات الناعمة وألوان الشعر العسلية والماكياج الذهبي الدافئ مع القلم الازرق الداكن لتحديد العيون ومنحهما البريق والإشراق.