بحث داخل المدونة

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

“أم. بي. سي” تطلب من منى الشاذلي إنقاص وزنها!


تخضع منى الشاذلي حالياً لنظام غذائي قاسي بناء على رغبة إدارة “أم. بي. سي” التي أرادت أن تبدو الإعلامية المصرية أكثر رشاقة.

 قامت مني الشاذلي بجولة تسوّق في باريس لاختيار ملابس جديدة تتناسب مع إطلالتها الجديدة في برنامج “توك شو” سوف تقدمه مع بداية انطلاق القناة خلال العام الجديد.

   تعاقدت مني الشاذلي مع “أم. بي. سي مصرية”، ما أثار أزمة بينها وبين قناة “دريم”. إذ كانت تقدم برنامج “العاشرة مساء” لكنّها تركت المحطة قبل انتهاء تعاقدها.
يذكر أن مني الشاذلي إسمها بالكامل هو مني محمد محمود أحمد الشاذلى , درست العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة , عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب.

في بداية حياتها الإعلامية ألتحقت بالعمل في تليفزيون الـ ART حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية من أهمها برنامج "القضية لم تحسم بعد" وبرنامج "لا أرى لا اسمع لا اتكلم" وبرنامج "لا تذهب هذا المساء" ثم عملتً في قناة دريم الفضائية المصرية ، متزوجة من سمير يوسف و لديها ثلاث بنات, منهم بنتان توأم.

يعد برنامج العاشرة مساءً الذي كانت تقدمه منى الشاذلي على قناة دريم الفضائية علامة فارقة في مسيرتها الإعلامية ، إذ حقق البرنامج معدلات مشاهدة مرتفعة في مصر كما يحظى بمتابعة جيدة من المشاهدين العرب في خارج مصر .


أنت تدفع تكاليف النت علي أية حال إذن لماذا لا تحقق دخلا شهريا حلالا وأنت في بيتك؟.. من خلال النقر علي  إعلانات الشركات .. لمزيد من التفاصيل أنقر علي أحد الصور الآتية: