بحث داخل المدونة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

حصاد 2012 - أكثر 3 حميات غذائية شهرة في 2012




كشف عملاق مواقع البحث الإلكترونية، شركة جوجل، عن أكثر ثلاث حميات تم تتبعها من قبل الملايين من مستخدمى الشبكة العنكبوتية حول العالم خلال العام 2012.



(1) حمية البطل الأولمبى "مايكل فليبس"
تصدرت حمية البطل الأولمبى "مايكل فليبس" الذى نال ثمانى ميداليات ذهبية فى الدورة الأولمبية بلندن 2012، قائمة أكثر الحميات الغذائية متابعة على مستوى العالم، حيث تعتمد هذه الحمية على نظام غذائى محدد ومخصص للرياضيين، مقسمة على ثلاث وجبات: الإفطار: شطيرة تحتوى على ثلاث بيضات مقليات ووعاء من الحبوب وثلاثة فطائر محلاة. وجبة الغداء والعشاء: باوند واحد (نحو 450 جراما) من المكرونة، بالإضافة إلى شطيرة بيتزا كاملة.

(2) الحمية الغذائية "بيوند دايت،"
أما فى المرتبة الثانية، فجاءت الحمية الغذائية "بيوند دايت،" والتى تقوم على أسلوب غذائى محدد تستبعد الأطعمة الغنية بمادة "الجلوتين" التى ترفع مستوى السكر فى الجسم بصورة عالية، الأمر الذى يوجه الأنسولين الذى يفرزه الجسم إلى الخلايا الدهنية وبالتالى المساعدة على حرقها.

(3) الحمية الغذائية التى يتم فيها استخدام عقار "راسبيرى كيتون"
جاء فى المرتبة الثالثة، الحمية الغذائية التى يتم فيها استخدام عقار "راسبيرى كيتون" الذى أشار له العديد من الأطباء وفى مقدمتهم الأطباء على برنامج "دكتور أوز،" باعتباره من أقوى العقارات التى تساعد على حرق الدهون فى الجسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم