بحث داخل المدونة

السبت، 14 يناير 2012

تسريحات تحاكي شخصيتك في العام 2014

 لا يمكن أن تكتمل إطلالتك في العام 2014 دون الاهتمام بتسريحة شعرك وماكياجك، إذ يعتبر اختيار تسريحة الشعر أمراً يستلزم اهتماماً خاصاً، تماماً مثل انتقاء الثياب، فلا بدّ أن يتمّ اختيار تسريحة الشعر بما يتلاءم مع شكل الوجه وموديل الفستان إن كان لسهرة خاصة أم سهرة عامة. وطبعاً، يجب أن تتلاءم تسريحتك وماكياجك مع شخصيتك.

 خبيرة التجميل ميسون هلال تقترح تسريحات خاصة بالعام  2014 تتناسب مع كل الشخصيات، كما وتقدّم لك سيدتي نصائح مفيدة على صعيد الماكياج.

"Fresh look": تقول ميسون إن هذا "اللوك" يجعل المرأة تبدو أصغر سناً، وهو مناسب  لحضور حفلة غير رسمية، كما أن الماكياج طبيعي جداً، ويمكنها أن تضعه في أي مناسبة أرادت الذهاب إليها.

وعن "لوك الفراشة" تقول ميسون إنها تحب كل ما هو غريب وتنجذب إليه، وهي تتخيّل الموديل أولاً ،ثم تقوم بتنفيذه. وتضيف: " إن تنفيذ هذه التسريحة لا يستغرق وقتاً طويلاً، ويتمّ  التركيز على الاهتمام بالغرة. كذلك لا يمكن أن نغفل دورالماكياج في تغيير"كاراكتير" المرأة، التي يجب أن تستعين بمن يقدّم لها النصح في هذا المجال.  

sexy look أو "اللوك الجذاب": أرادت ميسون أن تطلق على هذا اللوك اسم "الجمال الوحشي" حيث تبدو المرأة مثل الأسد أو النمر، لتسحر العيون، أما التسريحة فتسمّى "wild look" وتطلب كثيراً للسهرات ومناسبات العشاء.



sexy look أو "اللوك الجذاب":
أرادت ميسون أن تطلق على هذا اللوك اسم "الجمال الوحشي" حيث تبدو المرأة مثل الأسد أو النمر، لتسحر العيون، أما التسريحة فتسمّى "wild look" وتطلب كثيراً للسهرات ومناسبات العشاء.


sexy look أو "اللوك الجذاب": أرادت ميسون أن تطلق على هذا اللوك اسم "الجمال الوحشي" حيث تبدو المرأة مثل الأسد أو النمر، لتسحر العيون، أما التسريحة فتسمّى "wild look" وتطلب كثيراً للسهرات ومناسبات العشاء.

classic look: هذا "اللوك" مستوحى من الستينات والسبعينات وتصفه ميسون بأنه "كلاسيكي جدا" ويمكن للسيدة أن تعتمده في حفل زفافها وفي السهرات، ويليق به ارتداء ثياب من ماركة Chanel "شانيل" لأنه رصين  ويظهر المرأة وكأنها "ليدي". كما خصّت ميسون "سيدتي نت" بـ"لوك شجرة العيد" الذي نفّذته احتفاءً بعيد الميلاد، حيث وضعت كرات صغيرة في الشعر على شكل شجرة، أما الزينة فكانت من الخرز، ونفّذت ماكياجاً غلب عليه اللون الأحمر القوي وكثّفت الرموش لإظهار جمال العين.


وعن ألوان الماكياج للعام الجديد قالت ميسون: " الآيلاينر باللون الذهبي أو الأحمر سيكون موضة هذا العام". وعلى صعيد الشعر: الأسود من الداخل والأحمر من الخارج، وأيضاً الأشقر مع خصل زهر فاتحة والموف من الخارج وألوان "الشوكولا" على أنواعها ستكون من الألوان المفضّلة.

 الا أنّ سيد الموضة حسب ميسون سيكون اللون النحاسي والأشقر بشتى درجاته، كما ستكون القصات القصيرة واتباع الغرة الطويلة أو المدرجة هي موضة العام الجديد.