بحث داخل المدونة

السبت، 16 فبراير 2013

طهي الطعام بالمنشطات الجنسية الطبيعية



كتب المدون/ المحاسب عبد المنعم عمر
يقضي الزوجان أغلب الوقت داخل المنزل في فصل الشتاء وما يصاحبه من برد قارس. 

يتوجب علي الزوجين القيام بطهي وجبة تكون من خصائصها بعث الدفء في كل من الجسم والقلب وتؤدي إلي الإستمتاع بعلاقة حميمة ممتعة.

يجب أن تتضمن هذه الوجبة بعض الأصناف المحفزة علي الدفء وإثارة الرغبة الجنسية الحميمة ومن هذه الأصناف:

1- االجوز.
2- اللوز.
3- الأسماك.
6- جوزة الطيب
7- الرمان.
8- الزنجبيل.

- عند الطهي يجب استثارة الحواس باستنشاق الروائح وإطعام كلا الزوجين لبعضهما البعض بالملعقة والثناء علي نكهة الطعام وإيهام كل طرف الطرف الآخر بأنه لولاه ما كانت لذه الطعام بهذه الدرجة.
- البدء في المداعبة اللطيفة على طاولة الطنعام علي أن تتضمن بعض الحلوي والفاكهة والتي يحبانها كذلك بعض العصائر الطبيعية وبالأخص العصائر ذات اللون الأحمر كعصير الفراولة لما يعكسه هذا اللون من إثارة حسية غريزية.

- بعد الإنتهاء من تناول الطعام تصحب الزوجة زوجها متأبطة إياه من خصره وتقوم هي بغسيل أيديها أولا حتي تكون في وضع إستعداد لحمل المنشفة لزوجها بعد الإنتهاء من غسل أيديه فهذه اللفتة تشعر الزوج بإحترام وتقدير زوجته له.

- يتوجه الزوجان إلي حجرة التلفزيون ليشاهدا معا ما يحلو لهما علي أن يكون ضوء الحجرة خافتا أو علي ضوء الشموع ذات الألوان الجميلة , علي أن يجلسا ملتصقين بعضهما البعض وأيديهما مطوقة أعناق كل منهما الآخر مع تبادل بعض أحاديث الحب وذكر أول لقاء كان بينهما وأول حب أسعدهما مع تقبيل كل منهما يد الآخر مع الدعاء إلي الله أن يطيل عمر كل منهما للآخر ويمكن بعد ذلك نأتي إلي تبادل القبل الحميمة قبل الذهاب إلي غرفة النوم التي ينبغي تعطيرها  بالعطر المثير الذي يفضلاه وبألوان الفراش الزاهية التي تبعث علي الإثارة 
الحميمة بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم