بحث داخل المدونة

الثلاثاء، 5 مارس 2013

القصة الكاملة لمحاولة اغتيال هيفاء وهبي فى بيروت


انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير إخبارية إدعت تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة إغتيال، نفذها ثلاثة مسلحين أحدهم يحمل شفرة حادة في فمه، إقتحموا الفيلا التي كانت تتواجد فيها اثناء الحادث".

واشتبه حراس الأمن الذين يؤمنون الحماية لهيفا اشتبهوا ليلة أمس بثلاثة رجال قرب منزلها في بيروت، وبعد تصرفات غريبة ألقوا القبض عليهم ليتبين أنهم مسلحون، فيما كان أحدهم يحتفظ بشفرة حادة في فمه.

وسلم الحراس الرجال الثلاثة مباشرة الى قوى الأمن الداخلي التي ألقت القبض عليهم وأحالتهم الى التحقيق لاكتشاف دوافعهم وأهدافهم ومن هي الجهة التي أرسلتهم.

الحادثة دون شك تثير الكثير من التساؤلات حول الجهة التي تريد استهداف هيفا وايذاءها جسديا بعدما عجزت كل المحاولات عن النيل منها فنيا ومعنويا، فاستمرت هيفا نجمة تحقق النجاح بعد النجاح ولم يؤثر عليها يوما حقد الحاقدين.

وقالت هيفاء في إتصال هاتفي من تركيا حيث تتواجد حالياً في إجازة عائلية بأن هناك مبالغات كبيرة في نقل الخبر، وأن الأمر مجرد مشكلة حدثت بين حراسها ومجموعة من الشباب أمام المنزل وأنها ليست مستهدفة، ولا علاقة لها بالأمر. وأضافت بأن منزلها في منطقة آمنة من الصعب أن يفكر أحد في القيام بأي حماقة فيها.

وعندما سألناها عن وضعها النفسي وفيما إذا كان هناك ما يشعرها بالتفاؤل في حياتها خلال هذه المرحلة ردت بالقول: التفاؤل حالة ذهنية وسيكون موجوداً إذا ما قررت ذلك، وأكدت بانها سعيدة للغاية ولا يوجد ما يكدر صفوها، فهي أنجزت تصوير أغنية جميلة في دبي، وتم تكريمها من قبل الجالية الهندية هناك بجائزة "نساء عظيمات"، بالإضافة لوجود مشاريع مهمة في الأفق، وأن هناك مليون سبب يدعوها للتفاؤل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم