بحث داخل المدونة

الأحد، 7 أبريل 2013

لا يا أبا العلا ماضي .. ثورة 25 يناير لم تقم لهدم كل مؤسسات مصر

-->
مقالة للكاتب/ عبد المنعم محمد عمر المحاسب


إذا كنت تتصور يا سيادة أبو العلا ماضي أن ثورة 25 يناير قامت من أجل شطحات من نسج خيالك بأن كل مؤسسات الدولة قبل الثورة كانت متواطئة وخائنة وتتصور أن هذا يعطيك الحق في
سب جهاز المخابرات المصرية وتأول عليه بأنه كان يأوي 300.000 ألف بلطجي علي غير الحقيقة .. دعني أقول لك أتق  الله يا رجل في سمعة مصر ولا تكون الفاسق الذي يأتي بنبأ كاذب.

 أنك لم تسيء إلي أعظم مؤسسة في مصر وهي جهاز المخابرات المصري الذي شهد بكفاءته العدو قبل الصديق .. أقول أنك تسيء أيضا إلي رئيس مصر حيث لا تدري , ومثلك لا يدري , فعندما تقول أن الرئيس أخبرني بذلك أنت تسيء لهذا الرئيس لأنه لا يعقل أن يسب أنسانا أهل بيته فجهاز المخابرات المصري الذي تسيء إليه هو بمثابة أهلي وأهلك وأهل الرئيس والحارس الأمين الذي يحمينا من العدو والبلطجية علي حد سواء , هذا إن كنت تسمع أو تعقل.

 ثم من هذا الذي كان يجلس إلي يسارك في الفيديو الذي فضح فساد تفكيرك وسطحيتك الواضحة وقصورك عن الفهم الصحيح واللياقة في الحديث عندما تتحدث عن مؤسسات وطنك.

يذكر أنه قد لفت إنتباهي ذلك الرجل الذي كان يجلس إلي يسار أبي العلا ماضي وكان يلقمه فيقول "تنظم كامل" وكان أبو العلا يردد ورائه "تنظيم كامل", أي تنظيم وأي كامل تتحدثون عنه ؟ 

إذا كنت يا أبي العلا ماضي تتصور أن رئيس الجمهورية سوف يمنحك نشانا علي هذا السفه فأنت واهم . لقد فتحت أبواب جهنم عليك وعلي الرئيس مما جعل مكتب الرئيس يسارع بنفى أن يكون مرسي أدلى بتصريحات من هذا النوع.

وأخيرا أقول لك أين حمرة الخجل يا رجل؟
-->