بحث داخل المدونة

الاثنين، 2 فبراير 2015

بالصور: إتجاهات الموضة التي يجب أن نجربها قبل انتهاء الموسم مع نهاية 2014 وبداية 2015

ربما يجب علينا ان نبدأ في تجربة اهم اتجاهات الموضة التي لم نجربها بعد، ولقد احببنا الكثير من الاتجاهات الجريئة
والرائجة هذا العام ، ولسوء الحظ ان القليل منها سيبقى في العام القادم وكنا نتمنى أن ينتقل الكثير مما أحببناه للعام الجديد ولكن الأكيد ان الكثير من الاتجاهات ستظهر من جديد في 2015. وبالرغم من ان كل هذا مجرد توقعات، إلا أن الخبراء يؤكدون ان بعض الاتجاهات مثل ستايل التسعينيات والمونوكروم ستبقى.


وهنا نحاول ان نرصد أقوي اتجاهات العام الذي اوشك على الانتهاء، وما الاتجاهات التي من المنتظر ان ينتقل بعضها وليس كلها للعام الجديد.

الجاكيت الجلد: الحقيقة ان الجاكيت الجلد لن يختفي ابدا من الموضة وهو من الاتجاهات الرائجة هذا العام. وقد ادخل عليه المصممون هذا الموسم الكثير من التعديلات والزينة والإكسسوارات المعدنية والفرنشات وغيرها ، ارتدي الجاكيت الجلد هذا الموسم فمن المرجح ان يكمل هذا الاتجاه بقوة الموسم المقبل .

البلوفر التريكو Turtlenecks: الترتل نيك او البلوفر التريكو بالقبة العالية المقلوبة من موديلات التسعينيات التي عادت هذا العام بقوة خاصة مع اتجاهين رائجين وقويين وهما البلوفرات التريكو وايضا الملابس over-sized ، وهو من الاتجاهات التي من المتوقع ألا تنتقل للعام الجديد على الأرجح ، فالبلوفرات التريكو الكبيرة الحجم من اتجاهات التسعينيات التي عادت بقوة في عام 2014.

المونوكروم أو الأبيض والأسود: من السهل ان نملأ خزانتنا بملابس باللونين الابيض والاسود، فاللونان سيليقان بكل شيء تقريبا في الدولاب وهما لونان كلاسيكيان متواجدان في الموضة دائما ومن المتوقع ان تتراجع أهميتهما في العام الجديد. ويمكن في العام الجديد ان ترتدي المونوكروم بإضافة بعض الإثارة للونين بلمسات من ألوان مختلفة تعطي للمونوكروم بعض المرح والحيوية .

الكاروهات: الكاروهات plaids من بين النقوش الكلاسيكية التي ما تلبث أن تختفي لتظهر مرة أخري مع موسم الخريف والشتاء. ولا يوجد موسم منذ فترة طويلة لم يكن الكاروهات من الاتجاهات الرائجة فيه. وهذا الموسم ظهرت الكاروهات بألوان مرحة ومحببة تناسب موسم الاجازات والاعياد ، وهو من الاتجاهات اللطيفة التي ستستمر معنا في العام الجديد.

ستايل الستينيات: حدثت أشياء كثيرة هذا العام جعلتنا منجذبين بقوة لستايل فترة الستينيات، وهو ما يبدو في اتجاهات الموضة المتعددة مثل الفساتين البسيطة shift dresses والمعاطف والألوان colour blocks وتسريحات الشعر والماكياج ، خاصة رسوم تحديد العينين الرائقة، ومن المتوقع ان يستمر هذا الاتجاه في العام القادم، فارتديه بكثرة هذا الموسم وايضا يمكن أن تشتري منه بعض القطع التي تعجبك.

التوب القصير: التوب القصيرcropped من الاتجاهات القوية هذا العام ، خاصة لمن يعيشن في مناطق معتدلة الطقس، تسمح لهن بارتداء توب قصير يكشف منطقة البطن في شهر ديسمبر. ويمكن ايضا ان تنهي العام وانت ترتدين هذا الترند القوي.

الجاكيت بدون اكمام من الفرو : يعد الفست او الجاكيت بدون أكمام من الفرو من اقوى اتجاهات الموضة هذا العام - والفرو عموما من الاتجاهات الرائجة - ونراه في كل مكان تقريبا وجميع السيدات والفتيات قد اشترين بالفعل الفست سواء من الفرو او غيره من الخامات ، وهو مناسب تماما لمواسم الاعياد والعام الجديد. فافست يضيف الكثير من الحيوية وروح الشباب والمرح لملابسك، والفرو دائما ما يذكرنا بفترة الكريسماس، وهو مريح جدا ويسهل ارتداؤه خاصة في مثل هذه الفترة من العام.