بحث داخل المدونة

السبت، 31 ديسمبر 2011

ملكات يتحدثن عن تحضيراتهن لليلة رأس السنة


تحدثت ملكة جمال لبنان الحالية يارا مخايل الخوري وملكتا جمال لبنان السابقتان رهف العبدالله ومارتين إندراوس عن تحضيراتهن لإحتفالية رأس السنة وعن إختياراتهن للأزياء، الشعر والماكياج وغيرها الكثير في حديث عفوي وأنيق.

بيروت: ملكة جمال لبنان... لقب لطالما إنتظرته الصحافة وعيون المراقبين. هذا الحدث بقي مادة دسمة للنقّاد وجدلاً إجتماعياً بين مؤيد ومهاجم للمكلة المنتخبة، لكن الملكة بقيت ملكة. واستطاعت العديدات منهن أن تثبت نفسها كسيدة مجتمع وناشطة إجتماعية، فضلاً عمّن دخلن مجال الفن، من تمثيل وتقديم برامج وصولاً الى تصميم الازياء. ومع اقتراب ليلة رأس السنة، أختيرثلاث ملكات شابات لتسألهن عن تحضيراتهن لاحتفالية رأس السنة.

ملكة جمال لبنان للعام 2011 يارا مخايل الخوري
ما هي مشاريع يارا لليلة رأس السنة؟
ليلة رأس السنة سأحل ضيفة على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال لأعايد الشعب اللبناني بالعام الجديد ولاحقاً على قناة المستقبل في السهرة المقررة لليلة العيد. وكيف ستكون إطلالة العيد ومن سيهتم بكِ في هذه المناسبة؟ 
سأطل بإطلالتين مختلفتين من حيث اللباس، تسريحة الشعر والماكياج. شعري، كالعادة، سيهتم به المزيّن طوني مندلق، أما الماكياج فأفضل أن أطبقه بنفسي، خصوصاً وأنني تلقيت تدريبات في هذا المجال وبتُّ خبيرة باختيار الالوان التي تناسبني. أما فساتيني، فأفضل أن تبقى مفاجأة لليلة العيد، وهي من اختياري فأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين. لطالما تزينت ملكة جمال لبنان بأبهى المجوهرات، أخبرينا عن مجوهرات يارا لليلة العيد؟.. المجوهرات التي سأتزيّن بها ستكون تقدمة مجوهرات أنطوني بونجا.

يارا في يوم عادي الى أي حدّ تشبه يارا الملكة على المسرح أو على شاشة التلفاز؟ شعري بيوم عادي دائماً على طبيعته، الماكياج خفيف، أما اللباس فأنا متابعة جيدة للموضة وأحب أن أكون أنيقة على الدوام. فهذه طبيعتي ولا علاقة للّقب بهذا الموضوع.

ملكة جمال لبنان للعام 2010 رهف العبدلله
ما هي تحضيرات رهف لليلة العيد؟
بداية كل عام وأنتم بخير، أما ليلة العيد فأنا أفضل أن أقضيها برفقة أهلي وأصدقائي المقربين بعيداً عن السهرات العامة.
ما هو الفارق بين أن تكوني الملكة الحالية ليلة العيد أو الملكة السابقة؟
أن تكوني الملكة يعني أن تلتزمي بإطلالة رسمية ليلة العيد وان تكوني على قدر المناسبة من حيث اللباس، الماكياج والشعر. أما ملكة الجمال السابقة فإن لها الحرية التامة في أن تبدو على طبيعتها هذه الليلة باختيار الأجواء التي تعجبها ورفاق السهرة.

أين ستمضين ليلة العيد وما هي تحضيراتك؟
برفقة اهلي ضمن سهرة عائلية لأستقبل معهم العام الجديد، ثم أنتقل مع أصدقائي المقربين لنكمل الليلة ضمن أجواء عفوية وغالباً من دون سابق تحضير.

كيف ستهتمين بمظهرك، وهل فكرة ملكة جمال لبنان لا تزال تسيطر على أفكارك؟
إطلاقاً، فإنني والحمدلله إنسانة جدّ طبيعية ولست مهووسة بهذا اللقب ولم يغير من طبيعتي شيئاً. شعري دائما على طبيعته من حيث اللون والتسريحة. كذلك الماكياج، خفيف على الدوام، واللباس مريح وبعيد عن التكلّف. وليلة رأس السنة ستكون ليلة عادية ولباسي ببساطة المناسبة والصحبة.

 بماذا تصفين "ستايل" رهف في اللباس؟
أصفه بالكلاسيكي الى أبعد الحدود، فأنا لست مهووسة موضة وماركات. حتى شعري أصففه بمكان عادي بعيداً عن الصالونات الشهيرة. طبعاً هذا الامر بعد إنتهاء مدة ولايتي كملكة وعودتي الى حياتي الطبيعية.
ماذا عن الالوان التي تفضلينها؟
أفضل الالوان الهادئة والداكنة عموماً. لكن بعد أن إشترت لي أمي ذات مرة فستاناً متعدد الالوان والقصّات ورفضت أن ارتديه كونه لا يشبه ذوقي، وبعد إصرار منها إرتديته وإكتشفت انه يناسبني كثيراً، صرت لا أحكم على أي تصميم أو لون إلّا بعد تجربته.

ملكة جمال لبنان للعام 2009 مارتين إندراوس
أين ستكون مارتين ليلة رأس السنة وما هي تحضيراتك لهذه الليلة؟
أحب، عادة، قضاء هذه الليلة في منزلي أو منزل أحد الاصدقاء بعيداً عن التكلّف والأضواء.
ماذا سترتدين وكيف ستهتمين بمظهرك بشكل عام؟
سأرتدي فستاناً بسيطاً يمكن أن ترتديه أي فتاة بيوم عادي. شعري أريده أن يبدو طبيعياً وماكياجي سأطبقه بنفسي وهو عبارة عن كريم أساس، ماسكارا وحمرة خدود "بلاش".من يهتم بإطلالاتك الاعلامية من حيث الشعر والماكياج؟
شعري أصففه لدى جورج مندلق في صالون سيمون مندلق. أما ماكياجي فأطبقه بنفسي، حتى في المناسبات.
 وماذا عن الازياء؟
إعتدت خلال فترة تتويجي أن أتعاون مع المصمم جورج مطر، فأنا أثق بذوقه وأحب تصاميمه، وما زلت على هذا التعاون حتى اليوم. ومؤخرا لفتتني تصاميم المصمم نيسارك افاديكيان، فهو لا يزال في بداية الطريق ولكنه شاب موهوب وأتوقع له مستقبلاً ناجحاً.
أخيراً تمنينا لهنّ دوام الجمال والإشراق وكل عام وهنّ ملكات

المصدر: رنا الفقيه من بيروت   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم