بحث داخل المدونة

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

قبلة السلطان سليمان تثير الجدل في تركيا

أثارت قبلة السلطان سليمان التي تبادلها مع الممثلة جانسو ديرية التي تجسّد شخصية الجارية الايرانية فيروز في “ حريم السلطان3″ جدلاً واسعاً في تركيا. والسبب هو جرأة القبلة وحميمية المشهد الغرامي بين السلطان والجارية الجديدة التي ستنافس هويام على قلبه. هذا الأمر زاد عنصر التشويق في المسلسل الذي يعتبر من أضخم الانتاجات التركية. كما خلّفت المواجهة بين هويام وفيروز أصداء واسعة لدى المشاهدين وزادت نسبة المشاهدة. إذ أصبح المشاهدون يترقّبون بشغف حلقات العمل.

وكان المخرج صرّح أنّ المواجهة بين الجاريتين من أجل الفوز بالسلطان كانت إيجابية وصبّت في صالح العمل ولقيت استحساناً لدى المشاهدين.

من جهة أخرى، ضجّت مواقع التواصل لاجتماعي بالتعليقات على القبلة بين السلطان والجارية فيروز. وتساءل البعض عن ردة فعل هويام وما الذي ستفعله عندما تكتشف الأمر. فيما اعتبر آخرون أنّه حان الدور لأنّ تجرع هويام من الكأس التي أعطتها للسلطانة ناهد بوران.

يذكر أنّ الممثلة جانسو ديرية الشهيرة بسيلا تجسّد شخصية الجارية في دور جديد ومختلف عن بقية الأدوار التي قدمتها. كما أنّها خضعت لدروس في الرقص من أجل الدور الذي يتطلّب منها الرقص للسلطان.

المصدر/ أنا زهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم