بحث داخل المدونة

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

جريمة مثيرة: أفلام ساخنة لفنانات... في مكتب منتج شاب


بلاغ مثير قدمته فتاة إلى مباحث الآداب المصرية، وكان بداية واحدة من القضايا الساخنة في الوسط الفني، والبلاغ يقول إن هناك منتجاً يصور أفلاماً مخلة للفنانات الشابات والحالمات بالشهرة. وتحول الأمر إلى اتهام للمنتج الشاب بعد القبض عليه والعثور في مكتبه على اسطوانات عليها أفلام مخلة، وتردد أن بطلات بعض تلك الأفلام فنانات شابات حققن الشهرة أخيراً. هذه السطور تحمل تفاصيل القضية المثيرة.

حددت الإدارة العامة لمباحث الجيزة ساعة الصفر لمهاجمة وكر المنتج الشاب بعدما حصلت على إذن من النيابة، ودهمت الشرطة وكر المنتج وتم ضبطه وكانت معه في ذلك الوقت إحدى الممثلات المغمورات!
 
 تمكن الضباط في هذه الأثناء من اكتشاف الكاميرات الخفية البالغة الصغر التي كان يخفيها في كل مكان في الاستوديو الخاص بالتصوير، وفي غرف خلع الملابس التي تستخدمها الممثلات.

استعان رجال المباحث بخبراء متخصصين لإثبات كفاءة الكاميرات التي يستخدمها المنتج الذي كان يحتفظ بجهاز «لاب توب» متطور يخزّن في ذاكرته عشرات الأفلام الساخنة، والمشاهد المخلة التي كانت تجمعه بالممثلات الشابات، وكذلك بعض المشاهد الإباحية والتي لم تكن لها علاقة بالسينما، لأنها كانت أشبه بألأفلام الرخيصة ، واقتيد المتهم إلى مديرية الأمن لاستجوابه ومواجهته بتهم عديدة،  
أ 
بدأت الشرطة رحلة البحث عن الممثلات اللواتي شاركن في مشاهد المنتج الشاب تمهيداً لتوجيه تهمة الفعل الفاضح إليهن، وفي التحقيقات أكد المتهم أنه كان يصور فيلماً عن التحرش ولم يجبر أي ممثلة على تصوير هذه المشاهد.
وجهت النيابة ثلاث تهم الى المنتج: إدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب، والإساءة الى سمعة مصر بإنتاج فيلم يخالف الواقع، والإتيان بأفعال منافية للآداب. وقررت النيابة حبس المنتج وضبط وإحضار المشاركات في أفلامه الإباحية.

المصدر/ لها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم