بحث داخل المدونة

الجمعة، 12 أكتوبر 2012

دراسة علمية: هل تعلم لماذا تحدث لك إثارة جنسية بعد القبلة؟

  1ـ   يعود السبب إلى وجود عدد كبير جداً من النهايات العصبية في الشفاه، هذا العدد أكثر مائة مرة من النهايات العصبية الموجودة في نهايات الأصابع، وهذه النهايات هي التي تحفز الرغبة الجنسية وتسبب الإثارة.

2- أشارت الدراسات إلى أن 40% من الرجال أكدوا أنه إذا قامت امرأة بتقبيلهم قبلة طويلة ومغرية يصبحون قادرين فوراً على ممارسة الجنس.

3- أكد توني ريمان الخبير في لغة الجسم أن الرجل إذا كان معتاداً على تقبيل زوجته من الشفاه قبل مغادرته المنزل، ثم غير من روتينه وأصبح يقبلها قبلة سريعة على الخد فإن هذا يعني أن أمراً ما قد تغير في حياة هذا الرجل وربما كانت هناك امرأة أخرى.

4- يقول ويليام كاني مؤلف كتاب (فن القبلات) أن أفضل كيفية لزيادة إثارة القبلة هي أن يقترب كل منهما من الأخر، وتضع المرأة ذراعيها على كتفي الرجل بينما يضع الرجل يديه على وسطها، ثم يلتصق النصف الأسفل من جسميهما، ويقتربان رويداً رويداً ليتبادلا تلك القبلة، ويؤكد ويليام أن هذا الوضع يزيد من إثارة القبلة بشكل 
لا يمكن تخيله.

5- إذا كنت من المغرمين بتقبيل الأذن فإليك أفضل طريقة لتقبيلها ومنح شريكك لذة لم يكن يتوقعها، وذلك بأن تقبلها ثم تقوم بمص حلمة الأذن لوهلة وبعدها تمرر طرف لسانك على الإطار الخارجي من الأذن، فإن أردت زيادة متعته اهمس بكلمات مثيرة في أذنيه أثناء عملية التقبيل.

6- أشارت دراسة أجرتها جامعة في ألبانيا إلى أن الرجال يميلون لفتح أفواههم أثناء القبلات أكثر من النساء، وأن السبب في ذلك زيادة الرغبة الجنسية لديهم نتيجة هرمون التستوسترون، لذلك يجب على المرأة أن تتفهم أن حركات الرجل التي تبدو متوترة وعدوانية أثناء القبلة ما هي إلا ردة فعل لزيادة هذا الهرمون، ويمكن للمرأة أن تقلل من ذلك التوتر بزيادة الاستجابة لرغبات الرجل.

7- قد يستطيع الرجل أن يمارس الجنس مع امرأة لا تجيد فن التقبيل، ولكن المرأة لا تحبذ ممارسة الجنس مع رجل لا يعرف كيف يقبلها، وتؤكد دراسة حديثة أن احتمالات ممارسة الرجل للجنس مع امرأة لا تجيد فن التقبيل تبلغ أكثر من ضعف احتمالات قيام المرأة بممارسة الجنس مع رجل لا يجيد هذا الفن.

8- تساعد القبلات الناعمة النساء على الوصول للنشوة، وذلك لأن القبلة المثيرة ترفع من ضغط الدم وتزيد من دقات القلب، وتزيد من إثارة المرأة الجنسية، مما يجعل وصولها للنشوة أسهل، ولذلك يفضل ألا يتوقف الرجل عن تقبيل المرأة أثناء ممارسته الجنس معها.

9- أشارت دراسة أمريكية إلى أن 45% من النساء من عمر 18 إلى 24 عاماً قد قمن بتقبيل فتاة أخرى بينما قلت هذه النسبة إلى 43% في النساء من عمر 25 إلى 34 عاماً.

10- تؤكد الدراسات أن ثلثي الناس يقومون بإمالة رؤوسهم إلى اليمين حينما يقبلون بعضهم البعض، ويتكهن العلماء بأن سبب هذا هو وجود الرأس مائلة إلى اليمين في الأجنة.

11- لكي تقوم بتقبيل المرأة قبلة سريعة تستخدم عضلتين فقط من عضلات الوجه، بينما إذا قمت بتقبيلها قبلة فرنسية فإن هذا يتطلب منك استخدام 43 عضلة.

12- يمكن للمرأة أن تبلغ ذروة نشوتها الجنسية من القبلة فقط، هذا يتوقف على مهارة الرجل الذي يقبلها ودرجة الانسجام بينهما.

13- القبلات تحافظ على صحة الأسنان، وذلك لأنها تزيد من إفراز اللعاب مما يؤدي إلى منع تراكم الجير على الأسنان بالتالي يحفظها من التسوس.

14- في العصر الروماني، كانوا يقومون بتوثيق عقد الزواج عن طريق قبلة يتبادلها الرجل والمرأة أمام الحضور فتصبح المرأة بعدها زوجته.

15 يمتليء الفم بالبكتيريا، وحينما يقوم شخصان بتقبيل كل منهما للآخر فإنهما يتبادلان ما بين 10 مليون إلى واحد بليون خلية بكتيرية وتنقل القبلات حوالي 200 مرض من بينها أمراض بكتيرية وأمراض فيروسية.

 شاهد خلفيات رائعة وأربح المال من خلال النقر علي الإعلانات .. للتفاصيل أنقر في إتجاه إشارة الإصبع: