بحث داخل المدونة

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

فيديو الشيخ وجدي غنيم فى واصلة من السباب للاعلاميين مع الشيخ خالد عبدالله


بالفيديو..الشيخ وجدي غنيم "يسب" هالة سرحان ..ويصف العلمانيين بـ"آل لوط".. ويقول: هنزل مصر "أولعها"

قال الشيخ وجدي غنيم في مداخله هاتفية له مع الشيخ خالد عبدالله علي قناة " الناس" إنه يؤجل عودته إلى مصر إلي ان تستقر الأوضاع قائلا : "أنت عارف أنا سخن ومش عاوز أنزل أزيد الولعة، وأن شاء الله تهدأ الأوضاع وهنزل أولعها، وأنا سايبك تشيل عننا شوية".

ورد غنيم عند سؤاله عن الإعلامية هالة سرحان قائلا : "مين دي هالة؟ بتبيع أيه؟!" ، ورد عبدالله قائلا : "دي إعلامية من الإعلاميين المبتليين بيهم الأيام دي".

ورد غنيم قائلا : "مش دي الكدابة إللي جابت ثلاثة بنات كأنهم من دار دعارة ؟! واحدة كدابة عايز منها أيه ؟! - حسب قوله- ، الله يقول : "إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله".

وحول ما يتناقله الشباب من اتهامات بقضايا آداب أومخدرات على الأنترنت دون موضوعية قال غنيم : " مين أصلا اللي بينشر الأخبار دي علي الأنترنت ، من الممكن أن يكون أمن دولة أو مسيحيين أو شيوعيون" ، ورد عبدالله قائلا : "وممكن يكونوا علمانيين برادعوية كده".

وقال غنيم : " أنت تؤدي رسالة عظيمة، رغم أنني كنت اعارضك عندما تأتي بهؤلاء العلمانيين المجرميين فلا تأتي "بالزبالة " لكي تنجس أذننا، متسائلا : هل يضر السماء نبح الكلاب؟!، فالله قال فيهم : "أخرجوا آل لوط من قريتكم"، فهؤلاء لا يريدون التطهر بل يريدون النجاسة".

جاء ذلك في فيديو عرضته الإعلامية دينا عبدالفتاح في برنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير" وعقبت على ذلك الفيديو قالت : أن الإسلام لا يوجد به شتيمة ولا تجاوزات.. وأننا لن نسمح بالتطاول علينا سواء مسلمين أو مسيحيين، ولن نسمح أن يأخذ الشعب معلوماته من أئمة المساجد وأصحاب الفتاوى الذين يطلقون على الناس ألقاب "خنازير".
تابعوا صفحتنا على فيسبوك





تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم