بحث داخل المدونة

السبت، 27 أكتوبر 2012

نجوم الفن المصريين في الحج


توجّه عدد من الفنانين المصريين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، إلى درجة أنّ عدداً كبيراً منهم قرّر تأجيل ارتباطاته الفنية لغاية عودته من الحج.

فقد سافرت يسرا إلى الحج هذا العام بعد الأزمة الصحية التي تعرّضت لها في الأشهر الأخيرة ودفعتها إلى العلاج خارج مصر. وسافر أيضاً أحمد السقا لأداء الحج بعدما حصل على العديد من الجوائز والتكريمات عن مسلسله “خطوط حمراء”، على أن يعود لاستكمال هذه الاحتفالات. كذلك، سافر صديقه أحمد عز لأداء الحج، وهو الأمر الذي يحرص عليه منذ وفاة والدته، ليعود بعدها لاستئناف أنشطته الفنية. ومن المقرر أن يبدأ تصوير أحدث أفلامه «الحفلة» فور عودته.

وسافر تامر حسني بصحبة زوجته بسمة بوسيل لأداء مناسك الحج بعد شهرين على زواجهما رغبة منه بأن تكون بداية زواجه زيارة الأراضي المقدسة والاستمتاع بالأجواء الروحانية فيها.

حورية فرغلي

كما سافر شريف منير لأداء فريضة الحج هذا العام من أجل والده الراحل. وأصر الفنان المصري على السفر رغم أنه ما زال يعاني من بعض آلام الظهر. وقد سافرت حورية فرغلي مع والدتها إلى الأراضي المقدسة فور انتهائها من تصوير فيلم “عبده موته” للمخرج اسماعيل فاروق المقرّر عرضه في موسم عيد الأضحى.

وللمرة الأولى، سافرت ميار الغيطي بصحبة والديها إلى الأراضي المقدسة في أوّل رحلة لها لأداء فريضة الحج.

محمود عبد العزيز وزوجته

وسافر محمود عبد العزيز أيضاً بصحبة زوجته بوسي شلبي بعدما عادا مؤخراً من أبوظبي حيث حضرا فعاليات “ مهرجان أبوظبى السينمائي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم