بحث داخل المدونة

السبت، 12 مارس 2016

كيف تجعلين زوجك يفكر فيكِ حتى أثناء غيابك ؟!

كل امرأة تسعى لفعل المستحيل كي يبقى خطيبها أو زوجها يحبها ويتعلق بها ويفكّر فيها طيلة الوقت دون كلل أو ملل، وتبحث عن الطرق الأسلم والأفضل لتحقيق هذا الهدف، فكيف تجعلين زوجك يفكّر فيكِ دائماً؟ 

التعامل بعفوية 
ظلي تلك المرأة العفوية التي تتصرف بتلقائية ولا تتكلف، وتجنّبي التصنّع لكي تبقي على طبيعتكِ لأنّ الرجل يتعلق بالزوجة التي تتحلى بتلك الصفات فلا تبالغي بتصرفاتك بتاتاً. 

نظراتك 
لكي يبقى زوجكِ يفكر فيكِ طيلة الوقت يجب أن تجعليه يحفظ عينيكِ ويتخيّلهما كلما غبت عنه، فإنّ النظر إلى عين الطرف الآخر مباشرة أمر هام، فعملية الاتصال والقدرة على التواصل بالعينين تزيد من التعلق بين الشريكين. 

لغة جسدك
إن هذا الجسد الذي تملكينه لا يعرف كيف يكذب، فإنك بطريقة غير واعية تقومين عبر جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقومين بها، والتي تُسمّى لغة الجسد، إذا عرفتِ استخدامها بطريقة راقية وجذّابة فستجعلين خطيبك أو زوجك يُغرم بكِ أكثر وبالتالي سيظل يفكّر بك. 

الأدب والاحترام 
حافظي على أدبك ولباقتك واحترامك للشريك، فكوني تلك المرأة المؤدّبة وتعاملي مع الرجل بلطف لكي تكسبي ثقته واحترامه وتكوني بنظره مثالية فتبقي في باله حيث يكون. 

الاهتمام به 
كلما اهتممت به أكثر ازدادت حاجته إليكِ وتعلّق بكِ وافتقدكِ إذا غبتِ عنه، ومن الطبيعي في مثل تلك الحالة أن تظلي تشغلين فكره، لكن إيّاك أن تكبّليه وتجعليه كالأسير أو المسجون، فأحياناً كثرة الاهتمام تتحوّل إلى قيود تؤدي الى النفور وقد تدفعه إلى الخيانة. 

كلماتك 
انتقي كلماتكِ الجميلة لكي يظل وقعها الإيجابي على مسمعه وفي خياله عندما تبتعدين عنه وهكذا سيفكّر بكِ ويتذكرك بشوق وحنين، على عكس تلك العبارات المستفزة التي تثير غضبه وتزعجه كلما تذكرها. 

مظهرك 
حافظي على أناقتك لأنّ الاعتناء والاهتمام بالمظهر المثالي في اختيار الملابس يدل على أنّكِ جذابة ومريحة، ويعطي الثقة بالنفس ولا تنسي أنّ جمالك يشكّل مفتاحاً لكسب قلب الرجل وفكره. 

كل تلك الصفات والسلوكيات ستجعلك امرأة مثالية بعينيه، وهنا سيقارن بينك وبين نساء أخريات ليكتشف أنّك الأفضل بين جميعهن فتبقي في فكره دائماً وأبداً.