بحث داخل المدونة

السبت، 22 نوفمبر 2014

هل أنت امرأة لا ينساها الرجل؟!

كيف تكوني امرأة لا ينساها الرجل؟!
حتى تكوني امرأة لا ينساها الرجل، فعليك أن تتمتعي بإحدى الصفات التالية:
المرأة المنتمية، هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته والتي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث.

- المرأة الصبورة، الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات.

- المرأة المستمتعة، يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور.

- المرأة الذكية، المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته، وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز و يتقدم للأمام.

- المرأة الجوهر، الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء والاستقرار.

- المرأة العفوية، يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح .

- المرأة الحنونة، المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط.

- المرأة المعطاءة والمضحية، هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك.

- المرأة القوية الضعيفة، يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة.