بحث داخل المدونة

السبت، 22 سبتمبر 2012

الأعمار الحقيقيّة للفنّانات

عكس ما هو معتاد بين النساء وخصوصا الفنانات، كشف عدد من النجمات عن أعمارهن الحقيقية، في حين مازالت أخريات يرفضن الإفصاح عن ذلك باعتباره سرا "حربيا".

وقد قام "أنا زهرة" بكشف أعمار الفنانات الحقيقية، علما أن هناك نجمات يرفضن الاعتراف بأنهن تجاوزن الأربعين ويفضلن العيش في وهم الثلاثين. على سبيل المثال، مازالت غادة عبدالرازق تصر على أنها في بداية الأربعين رغم أن ابنتها روتانا تبلغ العشرين. إذ أقسمت انها من مواليد 1970،
علما أن جواز سفرها الحقيقي يكشف أنها من مواليد عام 1965، ما يعني أنها تبلغ 47 عاما.

أما هيفاء وهبي فترفض الإفصاح عن عمرها، خصوصا أن لديها ابنة تزوجت منذ أشهر، ويتردد أنها أنجبت. لكن هيفاء مازالت تزعم أنها تبلغ 35 عاما، إلا أن هناك وثيقة رسمية انتشرت عبر المنتديات تؤكد أن النجمة اللبنانية تجاوزت الأربعين، الوثيقة التي ظهرت رغما عن هيفاء تظهر تاريخ ميلادها في عام 1972، لكن سرعان ما تم سحب
 الوثيقة من المنتدى بعد اعتراض هيفاء ومحبيها. 

أيضا، فإن سيرين عبد النور من مواليد 1977، ما يعني أنها تبلغ 35 عاما. لكنها أكدت أنها متصالحة مع نفسها ولا تخجل من الكشف عن عمرها. كذلك، كشفت نانسي عجرم عن عمرها منذ بداية دخولها الساحة الفنية يوم كانت لا تتعدى العشرين، ليصير عمرها الآن 29، إذ انها من مواليد 1983.
وتكبرها بثلاثة أعوام شيرين عبد الوهاب التي دخلت المجال الفني قبل أن تتجاوز العشرين، إذ تبلغ 32 عاما (مواليد 1980.
أما هند صبري فلم تستطع إخفاء عمرها الحقيقي، خصوصا أنها كشفت عنه منذ مجيئها إلى مصر، وهي تبلغ 32 عاما.
أيضا، تخطت حنان ترك الثلاثين، بعدما دخلت التمثيل منذ أن كان عمرها 16 عاما، وهاهي تصير اليوم في الـ 37 من عمرها، إذ انها من مواليد 1975، كذلك، تبلغ المذيعة ريم ماجد مقدمة برنامج «بلدنا بالمصري» 37 عاما.

وهناك عدد من الفنانات تجاوزن الثلاثين ودخلن الأربعين كأنغام التي أكدت أن الجمهور يعرف أنها تغني منذ طفولتها، ولا يصح أن تكذب عليه وتخبره بأنها تبلغ 30 عاما.


أما نجوى كرم فقد كشفت لجمهورها عن عمرها الحقيقي خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وأكدت أنها من مواليد 26/2/1966، ووجهت رسالة قائلة بكل فخر واعتزاز "أنا والزمن أصحاب".

المصدر/ أنا زهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم