بحث داخل المدونة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

تامر حسني : زوجتى بسمة بوسيل تركت الساحة الغنائية .. كلام نهائي

 صرح الفنان  تامر حسني أن زوجته بسمة بوسيل تركت الساحة الغنائية بشكل نهائي ، وتفرغت له ولمنزلها .

 وكان تامر حسني قد أكد أن رصيد بسمة بوسيل في الساحة الغنائية واحد فقط وهو ديتو جمعهما بعنوان “ماتسألنيش ” وهو ما أصر تامر حسني على منع عرضه على شاشات الفضائيات خاصة وانه يتضمن مشاهد رومانسية تجمع الاثنين .

 وكانت بسمة بوسيل بصدد إطلاق ألبومها الأول مع المنتج محسن جابر ، ولكن تامر حسني تراجع عنه ، وقرر أن يصارح محسن جابر بالأمر ، وبالفعل تفهم المنتج محسن جابر الامر ، وسوف يتم منح أغاني الألبوم لمطربة أخرى .

أشار تامر حسني ان بسمة بوسيل صرح ان بسمة بوسيل تعيش معه الآن في فيلته بحدائق الأهرام ، ويسافرا من فترة لأخرى للمغرب 

يذكر أن بسمة بوسيل مغنية مغربية صاعدة تنحدر من الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية وهي من مواليد سنة 1991. تأثّرت بسمة بوسيل منذ طفولتها بالفنانة المغربية عزيزة جلال، والقديرة نعيمة سميح والأسطورتين أم ‏كلثوم وفيروز.‏

انطلقت المسيرة الفنية لبسمة بوسيل بصفة رسمية عبر مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي 6″ على الفضائيّة اللبنانية، وقد استطاعت أن تكسب ثقة وإعجاب لجنة التحكيم وعموم الجمهور العربي المتابع للبرنامج، حيث تمكنت بسمة بوسيل من الوصول إلى النهائيات وتحتل المرتبة الثانية.

قدّمت بسمة خلال مشاركتها في “ستار أكاديمي” جميع الأصناف الغنائية من الطربي العربي إلى الفرنسي الكلاسيكي كما غنت مع الكثير من الفنانين الذين زاروا الأكاديمية فكان صوتها يفوق صوت الفنان الذي تشاركه الغناء وذلك بشهادة الجميع.

آثرت بسمة بوسيل التريّث عند الدخول إلى الساحة الفنية واختارت الاطمئنان على دراستها حيث تدرس بسمة الطب لكنّها مع ذلك تودّ الإنطاق بأغنية مغربية إرضاء لجمهورها وبلدها الأول. جمعت بسمة بوسيل في ألبوم غنائي أجمل وأنجح الأغاني التي قدّمتها بصوتها وأصدرته سنة 2009 تحت عنوان “
أجمل الأغاني”

 شاهد صور طبيعية رائعة وأربح المال من خلال النقر علي الإعلانات .. للتفاصيل أنقر في إتجاه إشارة الإصبع: