بحث داخل المدونة

الخميس، 20 سبتمبر 2012

غادة رجب: دومينيك حوراني تحاول أن تسطو على نجاحي

بعد اتهامها بسرقة أغنية 'يا حبيبي خللي بالك'
 
رفضت المطربة غادة رجب الدخول في حرب تصريحات مع المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، بعد أن كتبت الأخيرة تغريدة على تويتر، تتهمها فيها بسرقة أغنية "يا حبيبي خللي بالك" التي قدمتها ضمن ألبومها الأخير "دومينيك 2011"، وذلك بالكلمات نفسها واللحن نفسه.

وأضافت دومينيك عبر صفحتها أن الأغنية من التراث التركي، وقدمتها منذ مدة طويلة وضمتها إلى ألبومها الأخير من حوالي سنة، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب قبل ثمانية أشهر وعرضت على شاشة "مزيكا" الشركة المنتجة لألبومات غادة رجب.

ورداً على هذا الاتهام، تقول غادة رجب: "أعتقد أن جميع أبناء الوطن العربي الذين يعرفون من هي غادة رجب، لن يصدقوا تلك المهاترات التي تحاول دومينيك إلحاقها بشخصي، خاصة أن تاريخي الفني لا يسمح لي بأن أسرق أو أقتبس أغنية من زميلة ومن المستحيل أن تكون السرقة من دومينيك التي لا يوجد شبه واحد بيني وبينها".
 
وأضافت: "الأغنية سجلتها منذ فترة طويلة، وأمتلك جميع العقود التي تثبت ملكيتي لها، وشركتي المنتجة تمتلك أيضاً نسخاً من التنازلات، ولا يمكن أن يطرح الألبوم في الأسواق دون أن يكون المنتج معه كل الأوراق التي تؤكد صحة المنتج الذي سيطرح للناس".

وأضافت: "أعتقد أن دومينيك تحاول أن تسطو على نجاح أغنيتي وألبومي الذي حقق مبيعات كبيرة فور طرحه، ولكني لن أرد عليها حتى لا أدخل في حوارات أنا في غنى عنها".

وختمت غادة: "الحمد لله، الألبوم حتى الآن حقق، وما زال، نجاحاً منقطع النظير، وهذا ليس رأيي وحدي لكنه رأي الجمهور أيضاً. وأنا أرجع هذا النجاح  إلى اجتهادي وتعبي في اختيار الأغنيات، سواء على مستوى الكلمات أو الألحان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم