بحث داخل المدونة

الأحد، 23 سبتمبر 2012

لقاء الخميسي: زوجي لم يخيّرني بينه وبين الأدوار الجريئة

نفت الفنانة لقاء الخميسي ما تردد عن وقوع مشاكل بينها وبين زوجها محمد عبد المنصف بسبب الرقصات الساخنة التي قدمتها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، والتي تعرضت بسببها لانتقادات عديدة، وأكدت أنها قدمت الدور بشكل كوميدي، وأن الرقصات لم تكن مثيرة وكانت بملابس عادية، وأنها تتعجب لانتقادها بسببها.

وأضافت: "لم يحدث أبداً أن وضع زوجي نفسه في مقارنة بعملي عموماً، خاصة أنه يعلم أنني لا أقدم أدواراً جريئة ولا أتجاوز أبداً في اختياراتي الفنية. وأتذكر أنني كنت مرشحة لفيلم "إحكي يا شهر زاد" وكنت متحمسة له بشكل كبير، لأنه للكاتب وحيد حامد والمخرج يسري نصرالله، لكن الفيلم كانت فيه بعض المشاهد الجريئة، وتحدثنا أنا وعبد المنصف عنه، وقال لي وجهة نظره لكنه ترك لي القرار.

وبالفعل قررت عدم دخول الفيلم، فعلاقتي بزوجي هي الأهم، وهو يعطيني مساحة كبيرة لاختيار أدواري ولا يتدخل في أعمالي، وآراؤه دائماً تكون لنُصحي فقط، لكن القرار لي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم موضع إهتمامنا دائما , شكرا لكم