بحث داخل المدونة

الأحد، 11 مايو 2014

السيسي في حوار مع "سكاي نيوز" المصريون سيشعرون بتغيير حقيقي خلال عامين

تعهد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، فى حوار خاص مع "سكاى نيوز عربية"، بأن "يشعر المصريون بتغيير حقيقى فى مناحى حياتهم خلال عامين".

وقال السيسى أثناء حوار مع برنامج "بصراحة مع زينة يازجى" يبث فى وقت لاحق الأحد: "إذا سارت الأمور وفق برنامجنا، سيشعر المصريون بتغيير حقيقى خلال عامين".

وحول الحاجة إلى قوانين جديدة للقضاء على بعض السلبيات التى تواجه المجتمع المصرى، قال السيسى إن "المصريين ليسوا بحاجة لمزيد من القوانين.. بل نحتاج إلى احترام القانون".

ويتناول الحوار البرنامج الانتخابى للمرشح ورؤيته لأهم القضايا التى تشغل الرأى العام فى مصر، وأيضًا علاقة القاهرة بالخارج فى المحيطين العربى والدولى.

وقال السيسى: "ليس بينى وبين الإخوان خصومة أو ثأر، لكنهم قدموا أنفسهم بشكل جعل المصريين لا يقبلونهم، هم حولوا الخلاف السياسى بسبب فشلهم إلى خلاف دينى".

وأشار إلى أن المصريين لا يحتاجون لمن يحدثهم باسم الدين فهم مسلمون ومسيحيون متدينون، وشدد على أن تجديد الخطاب الدينى مسئولية الأزهر والكنيسة وليس مسئولية أى جهة أخرى.


أنت تدفع تكاليف النت علي أية حال إذن لماذا لا تحقق دخلا شهريا وأنت في بيتك؟.. من خلال النقر علي  إعلانات الشركات مثل   شركة CBeckAds بحيث تستطيع كسب المزيد من المال كلما نقرت علي الكثير من الإعلانات .. لمزيد من التفاصيل أنقر علي أحد الصور الآتية بغرض الدخول إلي موقع الشركة والتسجيل لفتح حساب لك وأبدأ فورا تجميع الأرباح: