بحث داخل المدونة

الخميس، 8 مايو 2014

حسن يوسف يكشف كواليس لقائه بـ"مبارك": زيارتى له أخلاقية وليست سياسية..

 قال الفنان حسن يوسف، إن زيارته إلى الرئيس الأسبق، "محمد حسنى مبارك"، كانت بدافع الأخلاق والحب فى الله، نظراً لأن فترة حكمه كانت أمن واستقرار، وتابع قائلاً: "ماليش فى السياسية وزيارتى لمبارك من منطلق أخلاقى ومازلت على موقفى من الدفاع عنه، ولا يصح أن نصبح شعبا بلا أخلاق ونرفع لافتات تسب مبارك".

وأضاف "يوسف" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، قائلاً: "المحامى فريد الديب هو من رتب اللقاء بعد أن طلبت منه ذلك"، مشيراً إلى أن الزيارة استمرت من الساعة الثانية عشر من ظهر يوم 4 مايو الجارى إلى تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً لا يجلس معنا غير "الديب".

واستطرد "يوسف" قائلاً: "أن اللقاء كان عائلياً على الرغم من أنها الزيارة الأولى لى"، مشيراً إلى أن مبارك طلب منه أثناء الانصراف ان ينتظر لحين تقسيم "التورتة" بعد حضور السيدة سوزان ثابت، و"لكن كثرة الزائرين دفعتنى إلى الانصراف من أجل إفساح الوقت لغيرى- على حد قوله.

وشدد "يوسف" على أنه ثابت على موقفه من مبارك وكان يعلم جيداً أنه سوف يتعرض لانتقاد شديد بسبب هذه الزيارة، لافتاً غلى أن ذلك لم يجعله يحيد عن الحق وقناعته بأن مبارك خدم البلاد، وتابع قائلاً: "لا أحب أن أكون من المتلونين" مشيراً إلى أنه حرص على أن تكون الزيارة فى الله وليست لحب الاستطلاع وطرح الأسئلة، لافتاً إلى أنه على الرغم من ذلك فقد تطرق إلى بعض المواقف السياسية.

 وتابع قائلاً: "لماذا لم تترك البلاد وقت ثورة 25 يناير عندما كانت توجد 3 طائرات من الكويت والسعودية والإمارات بها شخصيات دبلوماسية رفيعة المستوى تعرض عليك أن تأتى معهم وتنعم بحياة الرؤساء والملوك"، فما كان رد مبارك إلا أن قال: "أنا ليه أهرب وأنا مش مدان، أنا كنت بتابع الموقف مع اللواء عمر سليمان لحظة بلحظة وعندما أخبرنى أن البلاد فى خطر وأن جماعة الإخوان تمكنوا من الموقف وهم يحملون السلاح وينوون عمل مجازر، فقلت له فوراً وأنت فى قصر الرئاسة الآن أعلن خبر التنحى حرصاً على حياة المصريين".

وتابع "يوسف" قائلاً: "مبارك قال لى إنه شدد على عمر سليمان أن يذيع خطاب التنحى خلال نصف ساعة قبل أن تراق نقطة دم واحدة". 

وعن حضور مبارك جلسات قضية قتل المتظاهرين قال "يوسف": "مبارك قال لى أنه احتراماً للمحكمة والرأى العام حضرت جلسات قضية قتل المتظاهرين على الرغم من حقى فى عدم الحضور وحتى لا يظن أحد بى سوءًا".

ولفت "يوسف" إلى أن مبارك قال له "إنه كان يضع يده على قلبه منذ أن ترك الحكم إلا أنه الآن مطمئن على أن مستقبل البلاد، الذى سيكون أفضل عما كانت عليه البلاد منذ سابقاً".

واستطرد يوسف قائلاً: "قلت لمبارك إلى من سوف تصوت فى انتخابات الرئاسة فقال للمحامى فريد الديب هل أنهيت إجراءات تصويتى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، فقال له نعم، وسوف تدلى بصوتك.. فقال لى "سأصوت للمشير السيسى.. كونه القادر على التصدى لأى شىء يزعج الشعب المصرى فى المستقبل". 

 لماذا لا تحقق دخلا شهريا وأنت في بيتك؟.. من خلال النقر علي  إعلانات الشركات بحيث يحتسب لك مبلغ 3 سنتات في كل نقرة علي أحد الإعلانات الكثيرة التي تقدمها  شركة CBeckAds بحيث تستطيع كسب المزيد من المال كلما نقرت علي الكثير من الإعلانات .. لمزيد من التفاصيل أنقر علي أحد الصور الآتية بغرض الدخول إلي موقع الشركة والتسجيل لفتح حساب لك وأبدأ فورا تجميع الأرباح ..