بحث داخل المدونة

الخميس، 29 مايو 2014

ضاحى خلفان: الانتخابات كشفت حقيقة الإخوان للعالم وقدمتُ تهنئة للسيسى

 قال الفريق ضاحى خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، إن الشعب المصرى كشف حقيقة جماعة الإخوان أمام العالم، وأثبت أن ثورة 30 يونيو لم تكن انقلابا كما يزعمون من خلال نسبة المشاركين فى الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن المشير السيسى يمتلك رؤية جيدة وقادر على مواجهة التحديات التى تواجه مصر، لافتاً إلى أن حمدين صباحى منافس يستحق كل الاحترام والتقدير، وتابع قائلاً: "المصريون اليوم ما ناموا فى الإمارات".

وأضاف "خلفان"، خلال اتصال هاتفى بالفقرة المفتوحة ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أنه استمع لرؤية المشير السيسى عبر وسائل الإعلام، وتابع قائلاً: "أنصحه أن تكون مهامه الأولى كرئيس لمصر تحسين مستوى المعيشة للطبقات الفقيرة".

فيما أشار القائد السابق لشرطة دبى، إلى إنه أرسل تهنئة للمشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى، قائلا: "ألف مبروك وتحيا مصر، وثق يا سيسى أن الامة العربية كلها تدعو لك بالتوفيق، كما أيدك المصريون من أجل خدمة مصر والأمة".

وأضاف "خلفان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الابراشى، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم 2"، صباح اليوم، أن مصر لديها وضع خاص داخل منطقة الشرق الأوسط، نظرا لتاريخها الكبير فى العالم، لافتا إلى أن من يحاول عرقلة مصر سيتصدى له شعبها كما فعل مع الإخوان.

وطالب "خلفان" الجميع، باحترام إرادة المصريين فى اختيار رئيسهم الجديد، مشيرا إلى أن الرئيس السابق محمد مرسى، لم يسمع لنصائح الشرفاء ورضخ لتعليمات المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.