بحث داخل المدونة

السبت، 17 مايو 2014

صباحي مريض نفسيا بحلم الزعامة ويضل الطريق بعبارات مسيئة للجيش والشعب


صباحي شخصية خيالية مما يدفعه إلي الإعتقاد أنه المناضل الوحيد في مصر ويعتبر أنها وظيفة أساسية له , وهذا خطأ كبير فصباحي ليس هو المناضل الوحيد كما أنه ليس هو المناضل الفذ , فكثيرون غيره ناضلوا بصورة أكثر جدية وصرامة ودخلوا السجون وأمضوا حياتهم فيها ومنهم من مات في هذه السجون. 

حمادين صباحي يدعي أنه سجن نتيجة معارضته للأنظمة الحاكمة المستبدة التي تعاقبت علي حكم مصر في العقود القليلة الأخيرة وهو في الحقيقة لم يسجن سوي لعدة ساعات , ولكن خياله المريض يجعله يتصور أنه المناضل الذي سجن وأنه هو المدافع عن الشعب المصري.

الخيال المريض دائما يجنح بصاحبه إلي سقطات وهفوات جسيمة تأتي بنتائج عكس ما يصبو إليه من الزعامة والوصول إلي سدة الحكم فمثلا سقطته الشنيعة بقوله "قامت في مصر ثورتين وحكم فيهما العسكر" أنه يسيء إلي جيش مصر بل يسيء للشعب المصري كله والذي يريد أن يحكمة.

 والغريب أنه لا يدري مدي قبح هذه العبارة لآن العسكر هم الجنود المؤجرين والمرتزقة والمماليك الذين كانوا يشتروا ويباعوا ويدفع لهم الرواتب نظير قيامهم بالقتال في صفوف من يدفع لهم , أما جيش مصر فهو من أبناء مصر من كافة الفئات أو بعبارة مختصرة الجيش في مصر هو الشعب والشعب هو الجيش.

الغريب أن حمادين صباحي  لم يدرك صحيح عبارة "حكم العسكر"  ورددها كالبغبغاء , كما أنه لم يدرك أن هذه التصريحات والبذاءات التي يرددها كثيرا والوعود الوهمية التي يطلقها أثناء حملته الدعائية هو وحملته الإنتخابية تأتي بمردود سيء له وبمردود إيجابي للمرشح الآخر المشير عبد الفتاح السيسي. هناك فرق .. ومبروك للسيسي 


أنت تدفع تكاليف النت علي أية حال إذن لماذا لا تحقق دخلا شهريا حلالا وأنت في بيتك؟.. من خلال النقر علي  إعلانات الشركات .. لمزيد من التفاصيل أنقر علي أحد الصور الآتية: