بحث داخل المدونة

السبت، 24 مايو 2014

أسباب طلاق نجوم الفن والغناء.. خلافات وغيرة


رغم أن حالات الطلاق في صفوف نجوم الفن والغناء تتكرر كثيرا ، ورغم أن حالات عدم وقوع الطلاق في زيجات المشاهير تعتبر حدثا نادرا ، الا أن الأسباب التي تقف خلفهذه الحالات تبقى مثيرة للاهتمام لدى الكثيرين ... في التقرير التالي استعراض لعدد من حالات الطلاق بين النجوم وزوجاتهم وبالعكس ، حيث يتضح ان غالبية هذه الأسباب هي خلافات وانعدام التفاهم وفي بعضها تقف الغيرة سببا رئيسيا للانفصال ...


كاظم الساهر : "الزواج المبكر سبب طلاقي" 
يلقي الفنان العراقي كاظم الساهر باللوم على فشل زواجه الأول من أم ابنائه إلى "الزواج المبكر". ويلفت الساهر إلى "أنه كان يبلغ 19 عاما من عمره عند زواجه ، ولم يكن لديه النضج الكافي ، كما أن زوجته كانت في نفس العمر تقريبا" . وعلى الرغم من أن خبر إنفصال الفنانين تامر حسني وبسمة ما زال في دائرة الشائعات في ظل عدم تأكيد الطرفين له ، إلا أن مصادر إعلامية ترجح أن سبب الأزمة بين الطرفين يعود الى ظهور وثيقة زواج سابقة لبسمة بوسيل من صديقها يحيى صويص الذي كان معها في برنامج ستار أكاديمي.

"شيرين عبد الوهاب اعتبرت تصرف زوجها اهانة لها "
أما بخصوص طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى فتُرجع مصادر مقربة من عبد الوهاب أسباب طلاقها بعد زواج دام خمس سنوات الى "مرور مصطفى بأزمة صحية أصيب بعدها بتوتر شديد ، وتغيرت ردود أفعاله مع شيرين عبد الوهاب". وقالت نفس المصادر : " بعد مروره بهذه الأزمة ، أصبح مصطفى دائم الغضب والعصبية ، ما اعتبرته عبد الوهاب إهانة لكرامتها وحبها الشديد له ، ولهذا طلبت الطلاق ".

 قضية طلاق الفنانة هيفاء وهبي 
 وعلى صعيد متصل ، لا تزال قضية طلاق الفنانة هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تكتنفها الكثير من الغموض بعد قصة حب استمرت لأكثر من ست سنوات .
وغالبا ما تصرح هيفاء وهبي بأنه " لا توجد أسباب محدّدة تقف خلف طلاقها من أحمد أبو هشيمة ". 

غيرة زوجة صابر الرباعي وفقدان الاحترام بينهما
أما طلاق الفنان التونسي صابر الرباعي فجاء بعد 15 سنة زواج من زوجته سليمة ، حيث كانت الشائعات على مدى سنتين تُمهد لهذا الأمر ، حيث قيل وقتها أن أمير الطرب يعيش قصة حب جديدة بعيداً عن أم أبنائه ، وهذا ما تأكد بالفعل بعد زواجه مرة ثانية. كما تذكر المصادر أن سبب طلاق صابر الرباعي هو فقدان الإحترام بين الطرفين وغيرة زوجته الشديدة عليه من معجباته .

 وجاء طلاق الفنانة المغربية سميرة سعيد التي إستمر زواجها من الموسيقار هاني مهنا سنوات طويلة جاء مفاجئاً للوسط الفني ، إلا أن بعض المقربين عزوا السبب إلى رفض الزوج الإنجاب ذلك أنه كان متزوجاً وله أبناء، وهو الوضع الذي لم تتقبله سميرة سعيد .
ضغوط لطلاق نجوى كرم ويوسف حرب
وعلى قدر ما أثار زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من متعهد الحفلات يوسف حرب زوبعة في الوسط الفني والعائلي ، على قدر ما أحدث طلاقهما صدمة حيث لم يستوعب الناس كيف لنجوى كرم أن تهرب من بيت العائلة لتتزوج سراً من رجل متزوج ومن غير دينها ، إلا أن الإنفصال حدث بينهما سريعاً بعد ضغوط عائلية مر بها الجانبان.

ديانا حداد ترفض الخوض في تفاصيل طلاقها
 أما الفنانة اللبنانية ديانا حدّاد ترفض الخوض في تفاصيل طلاقها من المخرج الإماراتي سهيل العبدول ، بعد زواج دام سنوات وأثمر عن طفلتين ، الا أنها تصف الطلاق بالنتيجة الطبيعية "عندما يغيب الإنسجام بين الطرفين"، فيما يُرجح إصرار لجوء ديانا حداد لمخرجين آخرين لتصوير أغنياتها بعيدا عن كاميرا زوجها أشعل فتيل الخلافات بينهما.

هذا التقرير نشر في صحيفة بانوراما