بحث داخل المدونة

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

بالصور: طفل بريطاني ولد فى 5 دقائق ومشى وتكلم واستخدم اللاب توب فى سنة

يطلقون عليه "الطفل العصبى" أو "المتعجل"، لأن والدته أنجبته بعد 5 دقائق فقط من ذهابها إلى غرفة الولادة، والآن بعد مرور 12 شهراً على ولادته لم يظهر أى نية للتباطؤ.

هيذر ثورب، صاحبة الـ24 عاما، التى تعيش فى مقاطعة برمنغهام ببريطانيا، هى والدة الطفل "جونثان" الذى ولد فى نوفمبر الماضى فى أسرع ولادة على الإطلاق، وتعلم العديد من المهارات خلال الفترة القصيرة التى قضاها على الأرض بحسب التقرير الذى نشرته صحيفة "الدايلى ميل"، أمس الخميس.

فبينما لا يزال يتعلم الكثير من الرضع فى مثل سنه كيفية الوقوف على أقدامهم تعلم جونثان المشى والكلام، وهو بعمر 7 أشهر فقط، كما يشير والداه الفخوران أنه تعلم أيضاً الرقص على أغنيته المفضلة " Gangnam Style"، وبعد عيد ميلاده الأول تعلم كيف يتعامل مع "اللاب توب" الخاص بوالدته وكيفية استخدام الريموت كنترول لتحويل القنوات التليفزيونية.

والدته مقتنعة أن تطور مهاراته السريع مرتبط بولادته السريعة، وتصفه بالطفل الذكى والقوى والماهر، وتقول "فى سن سبع شهور كان ينادينى "مامى"، وهو الآن لا يتوقف عن الكلام".

يحب "جونثان" الطعام ويمتلك عقل طفل لديه عامين وحجم أكبر من عمره.

وتقول جدته أنها ووالده سيفسدانه من كثرة التدليل، حيث أهدوه فى عيد ميلاده الأول "بيانو صغير ودرامز"، مؤكدة أنه يحب الموسيقى كثيراً، ومطربه المفضل Peter Andre وبرنامجه التليفزيونى المفضل هو " Jeremy Kyle"، والذى يشاهده كل صباح.

شاهد الصور: