بحث داخل المدونة

الجمعة، 8 نوفمبر 2013

ما الذي تريده المرأة من الرجل؟ .. تعرفي علي الإجابة

 إنّ للمرأة أمورًا تشغلها وتحبّ أن يقوم بها الرجل من أجلها وأن يفعلها ليثير إعجابها. للمرأة حاجاتها كما للرجل حاجاته،


وربّما على الرجل أن يقوم لها ببعض ما يعجبها.. إليك بعضًا من الأمور التي قد تريدها المرأة من الرجل.

• تريد المرأة أن تشعر بالحبّ:
إنّ أوّل ما ترغب المرأة في أن تحصل عليه من الرجل هو الشعور بالحبّ، تحتاج المرأة الى الشعور بحبّ الرجل لتتابع حياتها معه، وإلّا فلن تستطيع أن تمضي قدمًا وستشعر بأنّه ما عاد يعاملها كما كان يفعل أوّل ما تعرّف إليها.

• تريد المرأة أن تشعر بالتقدير: 
من المهمّ للمرأة أن تشعر بتقدير الرجل؛ لأنّ تقدير الرجل للمرأة وإظهاره لهذا التقدير يقرّب بينهما أكثر فأكثر ومن دون أن يبذلا أيّ جهد.

• تريد المرأة أن تشعر بالجمال: 
إنّ الجمال مهمّ بالنسبة للمرأة والرجل على حدّ سواء، فإن كان ذلك يهمّ الرجل فإنّه يهمّ المرأة أكثر؛ لأنها تفضّل الحفاظ على جمالها من أجل الرجل وتريده بالتأكيد أن يتغنّى بجمالها.

• تريد المرأة أن تشعر بأنّها مفهومة: 
إنّ تفهّم الرجل للمرأة مهمّ بالفعل بالنسبة إليها، فإن لم تشعر هذه الأخيرة بأنّ زوجها يفهم ما تقول فلن تريد أن تكلّمه أو أن تقول له أيّ شيء؛ لأنّها أكيدة من أنّه لن يفهمها.

• تريد المرأة أن تشعر بالأمان: 
إنّ الأمان هو ما يجعل المرأة مسرورة جدًا في علاقتها مع زوجها، تريد المرأة بالتأكيد أن تشعر بالأمان، وإلّا فلن تستطيع إكمال حياتها بفرحٍ كبير مع زوجها ومع عائلتها.

• تريد المرأة أن تشعر بالاحترام: 
على المرأة أن تشعر باحترام الرجل لها، وإلّا فلن تستطيع هي احترامه بالتأكيد، إنّ الاحترام واجبٌ على طرفي العلاقة وعلى الرجل ربّما أكثر من المرأة.

• تريد المرأة أن تشعر بالتشجيع: 
لن تحاول المرأة أن تقوم بشيء من دون أن تلقى تشجيع زوجها الكبير، إنّ المرأة بأمسّ الحاجة الى الرجل ليشجّعها كي تستطيع المضيّ قدمًا في حياتها.

إنّها أبرز حاجات المرأة من الرجل، وعلى هذا الأخير أن يقوم بها إن أراد أن يحظى بحبّها.