بحث داخل المدونة

الخميس، 12 يونيو 2014

المطالبة بمحاكمة محمد السبكي وحرمان هيفاء وهبي من دخول مصر لأنهما الجرثومة الخبيثة لتفشي التحرش الجنسي بمصر

مقالة للكاتب/ عبد المنعم عمر الخن 

إن الحدث الجلل والخطب الفادح والذي روّع المصريين في طول البلاد وعرضها ألا وهو التحرش الجنسي بسيدة فاضلة أم لأطفال في ميدان التحرير - ميدان الثورة - من قبل مجموعة من الشباب المجرمين الذين يسيئون إلي الجنسية المصرية العظيمة والتي لا 
يستحقونها بأية حال من الأحوال , هذا الحدث المشين له أسباب ومقدمات , أولها ما يشاهده هذا الشباب المنحرف من أفلام منحرفة فيها مشاهد الإغتصاب والبلطجة بكل وضوح والتي تدخل كل بيبت في مصر عبر الفضائيات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب.

إن هذه الأفلام الإباحية والتي يسميها منتجها الفاجر الفاسق محمد السبكي بمسماة الإبداع الفني , وهو في الحقيقة تاجرة رخيصة لكسب المال الحرام وتغييب عقل وثقافة الشباب وجعل التحرش الجنسي والإغتصاب لديهم من قبيل "الفهلوة" و "الجدعنة".

من أجل ذلك أطالب بمحاكمة محمد السبكي تاجر أفلام هتك العرض , كما أطالب بمحاكمة كل من ساعده وأيده ودعمه في هذا الإتجاه المحاكمة الرادعة لأنهم جميعا محرضون علي إرتكاب جرائم التحرش والإغتصاب وعقوبة المحرض هي ذات عقوبة الفاعل الأصلي . لذت ينبغي إنزال ذات العقوبة التي سوف ينالها الفاعلون الأصليون والتي ينبغي أن تكون عقوبة مشددة لا مجال فيها لإستخدام المادة 17 عقوبات الخاصة بتخفيف الأحكام .


أما عن هذه الممثلة التي هبطت علينا من سوق الرذيلة والمسماة بهيفاء وهبي والتي قامت بتمثيل مشاهد إغتصابها من قبل طفل لم يتعدي سنه 12 عاما تقريبا في فيلم من "اوسخ" أفلام السبكي إسمه "حلاوة روح" وكان الأجدر بالسبكي أن يسميه حلاوة جسد رخيص , من أجل ذلك أطالب بمحاكمة هيفاء وهبي وإنزال العقوبة الرادعة التي تستحقها وبعدها لا يسمح لها بدخول مصر نهائيا.