بحث داخل المدونة

الخميس، 18 سبتمبر 2014

رسائل حب للزوج بالأفعال لا بالأقوال!!


من السهل أن تقولي لزوجك إنّك تحبّينه، ولكن أيمكنك أن تظهري حبّك من دون أن تتكلّمي؟ إنّ بعض التصرّفات الرائعة تتكلّم أكثر من الكلمات،

وحين يتعلّق الأمر بالحبّ من المهمّ أن تتعلّمي كيفية التعبير عن حبّك من دون الكلام. إنّ الأمر لا يعني أن لا تقولي له إنّك تحبّينه، ولكنّ عليك أن تحاولي إثبات ذلك للحبيب لتزيدي العلاقة قوّة.

1. خصّصي له الوقت:
قد تكونين مشغولة ولكن عليك أن تجدي الوقت لمن تحبّين. قد يكون لديك الكثير من الأمور والاجتماعات وربّما الحبيب يفهم ذلك، ولكن ليس من الصعب أن تأخذي الهاتف وتتّصلي به وتسأليه عن يومه أو تأخذي عطلة قصيرة وتحتسي القهوة معه، أو أن تقرّري الخروج معه في عطلة نهاية الأسبوع والقيام بنـزهة.

2. أصغي إليه:
من أبسط الأساليب لتظهري حبّك من دون كلام هي أن تصغي. أصغي الى كلّ كلمة يقولها حتّى لو كانت مملّة الى حدّ ما أو كنتِ لا تحبّين الموضوع. إذا سألك هل أخبرك القصّة سابقًا أجيبي أنّه فعل ولكنّك تريدين سماعها من جديد وإن شعرت بأنّه يحبّ أن يخبرها مرّات عدّة فلا تقاطعيه وأصغي إليه ببساطة.

3. القبلات: 
حين تريدين أن تبيّني لزوجك أنّك تحبّينه من دون أن تستخدمي الكلمات، فإنّ القبلة هي خير دليل. ربّما تكون قبلة صباحية أو مسائية، ولكن أظهري له أنّك تهتميّن وأنّك اشتقت إليه، وهذه الطريقة الفضلى للتعبير عن حبّك.

4. اجعلي حياته أسهل:
قومي بأعمال صغيرة تمتعه أحيانًا. قد تكون صغيرة ولكنّها تجعل حياة زوجك أسهل بكثير.

5. المفاجآت المتكرّرة:
من الطبيعي أن يحبّ الرجل المفاجآت فحين تصغين الى الرجل كثيرًا تتعلّمين منه أكثر، حين تكونان في السوبرماركت ويقول لك إنّه يحبّ شيئًا ما أحضريه له كلّما نسيه. فحين يكون غاضبًا سيفرح أنّك قمت بذلك من أجله.

6. أرسلي له ما يحتاج إليه:
إن كان زوجك بعيدًا عنك أرسلي له ما يحتاج إليه، حين يتعلّق الأمر بالحبّ فإنّ المسافة ليست بمشكلة، ويمكنك أن تقولي للحبيب كم تهتمّين بأمره، أرسلي إليه كلّ ما يحبّه ويحتاج إليه من ملابس وهدايا.

7. اطهي له:
إنّ بعض النساء لا يطهون إلّا في المناسبات الرسمية، ولكنّ الرجل يحبّ أن تطهو له زوجته دائمًا، اطهي له وفاجئيه حتّى لو كان في مكتبه أو في الجامعة.

8. ادعميه:
كلّنا يرتكب الأخطاء، لذا من المهمّ أن تدعمي من تحبّين في أوقاته العصيبة حتّى لو فعل ما طلبت منه ألّا يفعل وندم بعدما قام به لا تقولي له ما يزعجه بل ادعميه.

إنّ تعلّم كيفية إظهار الحبّ من دون الكلام ليس بالأمر الصعب، فحتّى الأمور الصغيرة يمكن أن تشكّل فرقًا شاسعًا. عبّري عن حبّك بخطواتك وبصدق..